فيديو | طارق الشناوي عن تكريم تامر حسني في المسرح الصيني: "مدفوع الأجر"

تامر حسني


أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن تكريم النجم تامر حسني بالمسرح الصيني بهوليوود، هو أمر "مدفوع الأجر".



وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" على فضائية DMC، إن عرض فيلم "تصبح على خير" في إحدى الصالات فى هوليوود "مدفوع الأجر"، مضيفًا أنه يعتبر تامر حسنى مغنيًا موهوبًا، ولكن مشكلته أنه يبدد طاقته فى الدعاية، وفى فكرة اللقب.


كما أوضح أن "البصمة الإسمنتية" مدفوعة الأجر، وكان لا يجب على تامر حسنى أن يتورط فى أمر كهذا، قائلًا: "ياريت تامر يكف عن تبديد طاقته خارج نطاق الإبداع".



وكان قد فجر الفنان المصري العالمي سيد بدرية مفاجأة مدوية، بإعلانه أن المطرب المصري تامر حسني لم يضع بصمته علي الطابعة الإسمنتية من المسرح الصيني في هوليود، وذلك عقب قيامه بعرض فيلمه "تصبح علي خير" بإحدى دور العرض هناك.

ونشر بدرية فيديو له من داخل المسرح الصيني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكداً أن إدارة أعمال تامر حسني استأجرت قاعة داخل المسرح لعرض فيلمه الجديد، ومن ثم لم يضع المطرب المصري بصمته على غرار نجوم هوليود.

وحاول الفنان العالمي البحث عن بصمة تامر حسني داخل المسرح الصيني على مدار ساعة ونصف الساعة، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، حيث أكد أن الحصول على البصمة الأسمنتية يتطلب موافقات من محطة هوليود التليفزيونية وجمعيتي الممثلين والسينما في المسرح الصيني.

ووجه بدرية رسالة لمحبي تامر حسني قائلًا: "أعلم أن هذا المقطع ربما يثير غضبكم، ولكن لا تشاهدوه بما أنكم تتعاملون مع مطربكم كإله لا يخطئ".

يذكر أن سيد بدرية قدم 60 فيلماً في هوليوود، حيث كانت أول أفلامه عام 1985، وتنوعت أدواره ما بين أدوار رئيسية وأخرى ثانوية.


إرسال تعليق

أحدث أقدم